أهم الأخبارالأخبارفساد

(مكالمة هاتفية) القواسمي يهاجم دنيا الوطن ويشتم الرجوب

رام الله/

هاجم الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي في مكالمة هاتفية مع صالح ساق الله عضو مفوضية إعلام حركة فتح في منطقة شرق غزة موقع دنيا الوطن المقرب من جهاز المخابرات العامة، كما هاجم عضو اللجنة المركزية لفتح جبريل الرجوب، وشتمه بألفاظ نابية.

وفي المكالمة المسربة، قال القواسمي إن موقع دنيا الوطن يلعب لعبة وصفها بالرخصية والقذرة، ولعبة تجارية وليست من عمل وسيلة إعلامية.

وحسب القواسمي فإن القيادي في فتح جمال نزال يدفع للموقع المال ليظهروه في الإعلام “ليرفعوه” عبر نشر أخباره ومواقفه وتعقيبه على المواضيع المختلفة.

ونزال المقيم خارج فلسطين منذ عدة سنين معروف بمواقفه المهاجمة لنهج المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، وعمله الدؤوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعلام حركة فتح في مهاجمة المقاومة والداعمين لها، والدفاع عن نهج المفاوضات ورئيس حركة فتح محمود عباس أبو مازن.

وقال القواسمي إن الموقع أيضاً، وبنفس المنهج، يحاول تصوير الوزير مفيد حساينة كأهم شخصية حكومية في حكومة فتح وأن صاحب نشاط واسع، فيما يتجاهل باقي الوزراء الآخرين، بما وصفه الخلل الكبير في عمل الموقع المدفوع بالمال والواسطة والمحسوبية.

وشدد القواسمي على ضرورة فضح الموقع، وطلب من ساق الله ” استهداف الموقع وفضحه عبر المجموعات الداخلية لحركة فتح، وليس عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”.

وهاجم القواسمي، أيضاً جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية للحركة وشتمه بالألفاظ النابية.